خبر


11 أكتوبر, 2024

جامعة غريان تستضيف وزارة العمل والتأهيل التي تطلق مبادرة "يوم التوظيف المفتوح" في كلية الهندسة بجامعة غريان

غريان 10 أكتوبر 2024

أطلقت وزارة العمل والتأهيل مبادرة "يوم التوظيف المفتوح" في كلية الهندسة بجامعة غريان، وذلك ضمن جهودها الرامية إلى توفير حلول فعالة لفرص العمل خارج القطاع الحكومي.

تهدف المبادرة إلى تشجيع القطاعين الخاص الوطني والأجنبي على توظيف الكفاءات الوطنية، مع التركيز على الباحثين عن العمل والمقبلين على التخرج.

حيت حضر الفعالية وزير العمل والتأهيل المهندس علي العابد الرضا، إلى جانب وفد من اللجنة التحضيرية بالوزارة ورئيس جامعة غريان ا.د. صالح رمضان قشوط وعميد المجلس البلدي غريان ، وكان في مقدمة مستقبلي معالي الوزير رئس الجامعة وعميد البلدية، و اعضاء المجلس البلدي ، وعميد كلية الهندسة.

وأكد الوزير في كلمته على أهمية توسيع دائرة فرص العمل خارج القطاع الحكومي، وتحفيز القطاع الخاص على استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة.

وتخلل الحفل عروض ضوئية توضح دور الوزارة والجهات التابعة لها في دعم الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، وافتتح معالي الوزير خلال جولة رفقة رئيس الحامعة وعميد البلدية الورشة المركزية لكلية الهندسة التي تحتوي على عدد من المعدات والالات للتخصصات الهندسية.

تعد هذه المبادرة امتدادًا لفعاليات سابقة، بدأت في كلية الهندسة بجامعة طرابلس في بداية أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تتوسع لتشمل كليات هندسة أخرى في مختلف المدن الليبية.

  • 0 تعليق
  • 12 زيارة
التعليقات

© جميع الحقوق محفوظة لجامعة غريان